الصفحة الرئيسيةأخبارتقود شركة Apple نمو سلسلة التوريد ، وكثيراً ما يرسل مصنعو PCB أخبارًا جيدة.

تقود شركة Apple نمو سلسلة التوريد ، وكثيراً ما يرسل مصنعو PCB أخبارًا جيدة.

في الآونة الأخيرة ، تم بيع منتجات Apple الجديدة ، iPhone 11 و AirPods Pro ، بشكل جيد ، مما يدل على وجود حالة سوق في حالة نقص في العرض ، مما أدى إلى نمو سلسلة التوريد PCB. تلقى موردو المكونات مثل Huatong و Yaohua و Xinxing و Ding-KY طلبيات كبيرة. في الوقت نفسه ، ارتفع سعر سهم مجموعة PCB أيضًا في الأشهر الثلاثة الماضية.

في الوقت الحالي ، تعد مبيعات AirPods Pro من Apple ممتازة ، كما زادت سلاسل التوريد المتعلقة بثنائي الفينيل متعدد الكلور ، بما في ذلك عمليات Xinxing و Yuding-KY. في الشهر الماضي ، ارتفع سعر سهم وي دينغ بنحو 50 ٪. ارتفع سعر سهم Xinxing بأكثر من 30 ٪ في الأشهر الثلاثة الماضية. وتفيد التقارير أن سماعة الرأس لا تزال مصممة مع لوحات ناعمة وصلبة التصميم الرئيسي ، في حين أن Huatong و Yaohua كموردين سيتم أيضا ضبط عدد كبير من الطلبات.

أظهر تقرير أرباح Yaohua في الربع الثالث عائدات قدرها 6204000000 يوان ، جنبا إلى جنب مع صافي ربح قبل الضريبة من 878 مليون دولار تايواني (نفس أدناه) ، أرباح بعد الضريبة للسهم الواحد من 1.08 يوان ، بزيادة سنوية قدرها أكثر من 1.8 مرات ، تراكمت من يناير إلى سبتمبر قبل الضرائب وكان صافي الربح 1.79 بیلیون يوان ، والأرباح بعد الضريبة للسهم الواحد كان 2.23 يوان. في الأشهر الثلاثة الماضية ، ارتفع سعر سهم Yaohua أكثر من 50 ٪.