الصفحة الرئيسيةأخباريبدأ TSMC "Bell Lab" العام القادم وهو مسؤول عن الأبحاث والتطوير في المستقبل

يبدأ TSMC "Bell Lab" العام القادم وهو مسؤول عن الأبحاث والتطوير في المستقبل

وفقا لتقارير وسائل الإعلام التايوانية ، في الاجتماع السنوي لجمعية صناعة أشباه الموصلات في تايوان (TSIA) ، كشف رئيس TSMC ليو داين أن TSMC تخطط لجعل "تجربة بيل" في تايوان في مركز البحث والتطوير في حديقة العلوم في هسينشو ، المسؤولة عن الشركة في 20 سنة القادمة. 30 عاما من البحث والتطوير.

من المعلوم أن مركز الأبحاث والتطوير التابع لـ TSMC Hsinchu Science Park قد مر على EIA في يوليو ومن المتوقع أن يبدأ البناء في العام المقبل. يغطي المركز مساحة تزيد على 32 هكتارًا ويقع عند تقاطع بلدة باوشان ومقاطعة هسينشو والمنطقة الشرقية لمدينة هسينشو.

عند الحديث عن التخطيط لمركز البحث والتطوير ، قال ليو ديين إن الشركة تتوقع تحويل مركز البحث والتطوير في بامبو إلى مختبر بيل في تايوان ، والذي سيكون مسؤولاً عن تطوير TSMC في العشرين أو الثلاثين عامًا القادمة ، والمركز يقدر أن تستوعب 8000 موظف في مجال البحث والتطوير.

بالإضافة إلى ذلك ، في الاجتماع ، تحدث ليو Deyin أيضا عن الوضع صناعة البحوث الأساسية أشباه الموصلات في تايوان. وقال إن الاستثمار السنوي للحكومة في ميزانية البحث والتطوير في مجال العلوم والتكنولوجيا منخفض ، حيث تم إنفاق حوالي 3٪ فقط على أشباه الموصلات. ومع ذلك ، فإن المنافسة في صناعة أشباه الموصلات شرسة وتنتمي إلى المنافسة الدولية. في ظل التغيرات المتغيرة باستمرار في التكنولوجيا والتكنولوجيا ، يتعين على الصناعة الاعتماد على قوتها.